كيتو جوروketo guru حبوب تخسيس البطن تقليل محيط خصرك

0

 كيتو جوروketo guru  حبوب تخسيس البطن تقليل محيط خصرك


ربما تكون قد قرأت الأخبار الصحية: دهون البطن - محيط الخصر الكبير - يمكن أن تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية.

ويمكن أن تكون دهون البطن علامة على شيء آخر: متلازمة التمثيل الغذائي ، وهي مجموعة من المشاكل الصحية التي تشمل الكثير من الدهون حول الخصر ، وارتفاع ضغط الدم ، وسكر الدم ، والدهون الثلاثية ، وانخفاض كوليسترول البروتين الدهني عالي الكثافة "الجيد" - كل ذلك يزيد من المخاطر. من المرض.

ومما يزيد الطين بلة أن فقدان دهون البطن قد يبدو في بعض الأحيان أمرًا شاقًا. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، لا يعمل النظام الغذائي والتمارين الرياضية دائمًا. لحسن الحظ ، لدينا خيارات مثل أدوية إنقاص الوزن المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء وحتى الجراحة.

يقول هوارد ج. إيسنسون ، المدير الطبي لمركز ديوك دايت واللياقة البدنية في المركز الطبي بجامعة ديوك: "إن التخلص من جميع الدهون يمثل تحديًا لفترة". لكن "دهون البطن ليست دهونًا ثابتة بشكل خاص للتخلص منها ... إنها في الواقع تأتي بسهولة إلى حد ما. بصراحة ، إذا قللت من السعرات الحرارية وممارسة الرياضة أكثر ، فسوف تفقد الوزن في كل مكان - بما في ذلك بطنك."

بينما يعتبر آيزنسون النظام الغذائي والتمارين الرياضية من أكثر استراتيجيات فقدان الوزن فعالية ، فإنه يقر بأن هناك دورًا للعلاجات الطبية.

يقول إن الحفاظ على الوزن هو الأصعب. "من الشائع جدًا أن يبدأ الناس في استعادة الوزن مرة أخرى. بعد مرور عام ، واستعادوا 30٪ إلى 50٪ من الوزن الذي فقدوه. إذا كان الدواء يمكن أن يساعد الناس على تجنب ما فقدوه ، فهذا مفيد."

لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من أدوية إنقاص الوزن التي تساعد في هذا الصدد.

دهون البطن أكثر من مجرد مصدر إزعاج يجعل ملابسك مشدودة.

إنه ضار للغاية.

نوع واحد من دهون البطن - يشار إليه باسم الدهون الحشوية - هو عامل خطر رئيسي لمرض السكري من النوع 2 ، وأمراض القلب ، وحالات أخرى

تستخدم العديد من المنظمات الصحية مؤشر كتلة الجسم (BMI) لتصنيف الوزن والتنبؤ بخطر الإصابة بأمراض التمثيل الغذائي.

ومع ذلك ، يعد هذا مضللًا ، لأن الأشخاص الذين يعانون من دهون البطن الزائدة معرضون لخطر متزايد حتى لو كانوا يبدون نحيفين

على الرغم من أن فقدان الدهون من هذه المنطقة قد يكون أمرًا صعبًا ، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتقليل الدهون الزائدة في منطقة البطن.

إنقاص دهون البطن بأدوية إنقاص الوزن

                               

keto guru هومن الأدوية الأكثر استخدامًا التي تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لعلاج السمنة. يتم استخدامها للأشخاص الذين مؤشر كتلة الجسم لديهم 30 وما فوق ، أو أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 27 وحالات طبية أخرى مرتبطة بالسمنة. يعتبر كلا الدواءين "فعالين بشكل معتدل" في إنقاص الوزن بمتوسط ​​5 إلى 22 رطلاً خلال فترة عام واحد.

تعمل كيتو جوروketo guru عن طريق زيادة المواد الكيميائية في الدماغ مثل السيروتونين والنورادرينالين والدوبامين حتى يشعر الناس بالشبع بعد تناول الطعام. يرتبط زينيكال بالخلايا الدهنية في الجهاز الهضمي لمنع امتصاصها ، لذلك يتخلص الجسم من حوالي 30٪ من الدهون التي يتم استهلاكها.

يقلل من الشهية ، مما يجعلك تشعر بالشبع بحيث تتناول سعرات حرارية أقل

يقلل من امتصاص العناصر الغذائية مثل الدهون ، مما يجعلك تتناول سعرات حرارية أقل

زيادة حرق الدهون ، مما يجعلك تحرق المزيد من السعرات الحرارية

"تميل كيتو جوروketo guru  إلى المساعدة لمدة الأشهر الستة الأولى تقريبًا في المتوسط ​​،" يقول Eisenson. "إذن فائدتهم الرئيسية هي مساعدتهم على إنقاص الوزن ، وهذا ليس بالأمر التافه. هذه هي الطريقة الأفضل لعمل زينيكال وميريديا ... مساعدة الناس على الحفاظ على الوزن."

تشير الأبحاث إلى أن الأدوية تعمل بشكل أفضل عندما تقترن بتغييرات في نمط الحياة. في إحدى الدراسات ، فقد الرجال والنساء الذين يعانون من السمنة المفرطة وزنًا أكبر بكثير عن طريق تغيير عادات الأكل وممارسة الرياضة - وتناول ميريديا - مقارنةً بأولئك الذين اعتمدوا على تعديل نمط الحياة أو الدواء وحده.