تجارب كيتو جورو- تجربتي مع كيتو جورو- keto guru تجارب رأي، تعليقات

0

 أطلب كيتو جورو الأصلي من هنا

تجارب كيتو جورو- تجربتي مع كيتو جورو- keto guru تجارب رأي، تعليقات

هناك الكثير من الشهادات من أناس حقيقيين الذين فقدوا الوزن باستخدام keto guru. الكثير من المستخدمين على التحكم في شهيتهم 
سريعا ، و من خلال تجارب keto guru للعديد من الأشخاص ، أدى لشعورهم بانكماش معدتهم و عدم حاجتهم لتناول الطعام. آخر تعليقات منتدى keto guru - رأي فقدان الوزن:

keto guru اراء حقيقية حول حبوب وأقراص كيتو جورو

لمياء – 34 سنة 

نتائجي خسرت أكثر من 25 رطلًا في شهر فقللت تقريبا 3 مقاسات في لبسي وأنا أصرخ من الفرحة- 
مع جسمي النحيف الجديد أشعر بسعادة مطلقة. 
فقد ناسبني فستان الزفاف جدا فقدت 4 أرطال في أربعة أسابيع بلا حمية خاصة أو تمارين. 

سارة – 30 سنة 

لحسن الحظ وجدت بالصدفة هذا الموقع الذي يباع فيه المنتج بخصم. ثمّ السعر الكامل في حال لم يكن نافعًا. رغم أني ما زلت أرجو أن أفقد الوزن به 
ظللت أؤجل حميتي طوال الوقت، طلبت هذه الأفوارة هذه الصورة من الدعم! الآن ولأجل الشجاعة، أقوم أيضا 30 مرة بتمرين القرفصاء 

لطيفة – 22 سنة 

أهلا بالجميع! لقد رأيت هذه الأقراص الفوارة على التليفزيون أطلبها استمرار العرض لكن يمكن من فضلكم تخبراني العرض لكن يمكن من فضلكم تخبراني العرض لكن يمكن من فضلكم تخبراني العرض لكن يمكن من فضلكم تخبراني. لا تنسونا المرة القادمة ههههه! 

محسن – 33 سنة 

طلبت تلك الأقراص الفوارة منذ ثلاثة أسابيع مع أنها كانت موجودة في صندوق البريد، ولكن تم تصدير تسلمها النتائج التي كانت تظهر بشكل كبير ورائع. 

لطيفة - 44 

"هذا هو السر وراء جسمي الرشيق ، إنه Keto Guru " استخدمته في إعده ننه ذكره. 

مهند – 40 سنة 

خسرت 5 كيلو و 100 جرام دون أي تغيير في نظام غذائي للبيع. 
احتفظت بأرقام أول نجاح عن ظهر قلب. كان ذلك لا يُصدق! كان قلبي ينبض فرحاً ، بالكاد كنت أتنفس من الإثارة! لقد فعلتها !!! 

حكيمة – 33 سنة 

لا تختلف في المعتاد ، إلا في الأسبوع التالي ، الإطلاق على الإطلاق من النوع المعتاد ، سوى في واحد ، سوى واحد ، وهو يبدأ في مرحلة الإطلاق ، المعتاد ، المعتادة ، سوى واحد ، هو أنني أتناول قكل يوراني. 

سلوى – 40 سنة 

أشعر بأنني أفقد الوزن. في بعض الأحيان ، شعرت بدفْ لطيف في الذراعين والمعدة والفخذين. كان قدر قدر هائل من الطاقة ، تكون لم يكن عددًا دائمًا. واختفى التعب المستمر. 

انصاف – 25 سنة 

وفي غضون 12 يوماً، انخفض وزني بمعدل 13.7 كجم!!! 
فقط تخيلي أنك فقدتي فجأة الكثير من وزنك وأصبحت أنحف. تخيلي الطريقة التي تشعرين بها. وتخيلي مدى التحسن الذي ستشعرين به عندما تحبين نفسك. وبعدها ستدركين شعوري في تلك اللحظة. 

ياسين – 28 سنة 

بالتأكيد، لاحظت أن ملابسي أصبحت واسعة جداً عليّ. لكن لم يكن لدي أي فكرة، فلقد خسرت 14 كجم في أقل من أسبوعين، أنا لا أصدق عيني وحسب! 

ماريا – 35 سنة 

كان ذلك قبل وصول ريان بأسبوعين. تصورت ردة فعل ريان إزاء التغييرات، وشعرت كما لو أنني أمتلك جناحين وأستطيع أن أحلق بهما مثل الفراشة. كان الأطفال أيضاً يتطلعون إلى لقاء والدهم والحصول على الهدايا التي دائماً ما يحضرها لهم وهو عائد من رحلات العملات التي يقوم بها. 
وفي يوم وصول ريان، طهونا عشاء للاحتفال، وأعددنا بعض الوجبات الفاخرة لدرجة أنني أعددت كعكته المفضلة التي تسمى براج Prague، والتي لم أصنعها منذ وقت طويل. لم أعد خائفة من تناول الأطعمة الحلوة بعد الآن! 
وصل ريان في اللحظة التي جهزنا فيها الطاولة. ولدى سماع الأطفال لصوت الباب وهو يفتح، اندفعوا إلى الصالة للقاء والدهم. 
كان الباب مفتوحاً على مصراعيه، وكان ريان واقفاً أمام المدخل ممسكاً بباقة كبيرة من الزهور وعلب الألعاب للأطفال. اندفع الأطفال نحو والدهم، رمقني بنظرة من فوق رأس الأطفال وفتح فمه. سقطت علب الألعاب من يديه. وسقطت الزهور أيضاً. 
كان الأطفال يقفزون من السعادة وهم يفحصون هداياهم، بينما ريان لا يزال عاجزاً عن تحويل بصره عني، وانحنى ليلتقط الزهور. 
وبعد بضعة لحظات، كنا نقف وحدنا في الصالة. وكان ريان يقف بلا حراك وبيده الزهور، كما لو كان مفتوناً أو شيئاً من هذا القبيل. انفجرت من الضحك وأخذت باقة الورود من يديه. 

سعاد – 37 سنة 

وبعد أسبوع كنا نستمتع بأنفسنا على أحد الشواطئ التونسية الدافئة، أمام شاطئ نقي للغاية ووسط الأصوات الناجمة عن ارتطام الأمواج. لم يرفع ريان نظره عني ولم يتركني ولو لدقيقة. كل تركيزه كان منصباً عليّ. لم ينظر أبداً إلى أي امرأة أخرى. نعم، كان هذا هو انتصاري الشخصي!
 

زهرة – 33 سنة 

تناولنا الكثير من الوجبات، لم أقيد نفسي بأي شيء. اللحم، والبطاطس، والجعة، ولحم الخنزير المقدد والبيض، والفطائر والكعك – استفدنا جيداً من المجموعة التونسية الشاملة. كنت أتناول وجبات أصغر، لم أرغب في تناول الكثير من الطعام. بالتأكيد، لم أنسى قط احتساء كوب من Keto Guru. 

عائشة – 40 سنة 

وبعد أسبوع كنا نستمتع بأنفسنا على أحد الشواطئ التونسية الدافئة، أمام شاطئ نقي للغاية ووسط الأصوات الناجمة عن ارتطام الأمواج. لم يرفع ريان نظره عني ولم يتركني ولو لدقيقة. كل تركيزه كان منصباً عليّ. لم ينظر أبداً إلى أي امرأة أخرى. نعم، كان هذا هو انتصاري الشخصي! 

مخلص – 55 سنة 

تناولنا الكثير من الوجبات، لم أقيد نفسي بأي شيء. اللحم، والبطاطس، والجعة، ولحم الخنزير المقدد والبيض، والفطائر والكعك – استفدنا جيداً من المجموعة التونسية الشاملة. كنت أتناول وجبات أصغر، لم أرغب في تناول الكثير من الطعام. بالتأكيد، لم أنسى قط احتساء كوب من Keto Guru. 

خلود – 46 سنة 

نسيت كل شيء عن مشكلة الوزن التي عانيت منها. عندما ذهبنا في الرحلة الساحلية، فقدت 7.5 كجم خلال 10 أيام، بينما كنت أتناول جميع انواع الوجبات وأتناول Keto Guru. 
كانت هناك أمور كثيرة تحدث في حياتي لذا نسيت تماماً مشكلة الوزن. هذه المرة، خسرت 7.5 كجم أثناء العطلة التي تناولت فيها جميع انواع الوجبات وتناولت مشروب Keto Guru .لم يعد معدل الخسارة 1 كجم في اليوم، لكن بصراحة، تناولت الطعام بشكل أكثر من المعتاد هناك. 

شمس – 44 سنة 

والآن أزن 62 كيلو و300 جرام ولا يزال وزني كما هو رغم أنني توقفت عن تناول مشروب Keto Guru منذ شهر. في المجمل، خسرت 26 كيلو و 100 جرام وبعد مضي سبع سنوات من الدخول في علاقة، لا نزال نحب بعضنا بشدة. أؤكد لكم أنه شعور رائع، وأشعر بأنني أستحقه! 

مصطفي – 44 سنة 

إنه خطأها! ما الذي كانت تفكر به، عندما كانت تتناول الطعام بشراهة وتركت نفسها لتصل إلى 90 كيلوجراماً؟ لا غرابة في أن حبيبها نظر إلى نساء أخريات. لم يزداد وزني كثيراً، لكنني خسرت الوزن أيضاً بمساعدة مشروب Keto Guru هذا الربيع. خسرت 8 كيلوجرامات في غضون أسبوعين، بدا الأمر مثالياً. ولم يترك أي علامة تمدد على الجلد! لماذا ترغب في خوض معاناة تتعلق باتباع نظام غذائي أو تعذيب نفسك بلفة مجهولة حول جسمك؟؟؟ 

هنود – 25 سنة 

قرأت كل شيء وتوصلت إلى استنتاج مفاده أن الناس منغلقين ولا يرون بوضوح حتى عندما ينظرون في المرآة. ومن ثم تأتي المشاكل. اعتدت أنا أيضاً أن أكون كذلك، ازداد وزني بشكل كبير، ثم تناولت مشروب Keto Guru . وكانت النتيجة أنني خسرت 19 كيلوجراماً. من الحقيقي أن العديد يبدؤون في تعذيب أنفسهم من خلال اتباع أنظمة غذائية وممارسة الرياضة، فقط لأنهم لا يثقون بالوسائل العلاجية المختلفة. ولكن لن تعرف ذلك أبداً حتى تجربه بنفسك. 

خالد – 38 سنة 

خسرت أنا وزوجتي الوزن بتناول مشروب Keto Guru سوياً. طلبته في اللحظة التي ظهر فيها المنتج في بلدنا. وبسببه، خسرت 13 كيلوجراماً وخسرت أنا 18 كيلوجراماً. إنها تشبه عارضات الأزياء الآن، ليد لديها أي ترهلات. وبالنسبة لي، اختفى كرشي المنتفخ، كما أشتاق إليه! 

فاطمة – 21 سنة 

خسرت 12 كيلوجراماً بعد مضي شهر، وخسرت 8 كيلوجرامات أخرى بعد شهرين، والآن أنهي برنامج أو كورس Keto Guru . أعتقد أنه بنهاية هذا البرنامج سيصل إجمالي الوزن الذي خسرته إلى 25 كيلوجراماً تقريباً. أعتقد أنها نتيجة رائعة في فترة أقل من 3 أشهر. لا تصدقوا هذا الهراء الذي يقول إنه لا يمكنكم خسارة الوزن دون اتباع حمية غذائية. 

سلافة – 30 سنة 

أخبري زوجي بذلك، الذي هجرني منذ 6 أشهر وعاد منذ شهر واحد! وعندما سألته لماذا تخليت عني، رد علي قائلاً إنه لم يكن ليفكر في الرحيل أبداً إذا كان مظهري جيداً للغاية حينها. 

مهند – 40 سنة 

أنا شخصياً أحب الحقيقة التي تقول إن عملية التخسيس من العمليات التدريجية ولا تؤذي الجسم. لدي معدل ثابت من الوزن يترواح بين 3-4 كيلوجراماً أفقده أسبوعياً. في غضون شهر واحد أفقد 12 كيلوجراماً! ولا يعد هذا المعدل سيئاً، فلا يمكنك أن تتذمر! 

مراد – 55 سنة 

استلمت مشروب Keto Guru بالأمس، بدأت في شربه وأدركت أنني لم أعد أشعر بالجوع!!! فهو يكبح الشعور بالجوع تماماً، والآن انا بانتظار النتائج. سوف تكون خسارة 200 جرام يومياً بداية رائعة بالنسبة لي. 
لماذا تشعرون بغضب كبير، يا رفاق؟ توقفوا عن تناول الطعام مثل البقر، إنها غلطتكم، أنتم تشبهون كيساً كبيراً مليئاً بالدهون، إلخ. عندما تنظرين إلى نفسك في المرآة كل يوم، لا تلاحظين التغييرات التي تطرأ عليك. أخبرنا شخص هنا بشيء في غاية الحكمة، أنت لا ترين ما هو واضح أمامك عندما تنظرين إلى نفسك في المرآة. يمكنني الارتباط بهذه الفتاة. أنا سعيد لأن ميساء تمكنت من حل تمكنت من حل مشكلتها. لم تصدق الأمر في البداية. حسناً. لا تتعجبوا
 يوجد الكثير جداً من علاجات التخسيس في الوقت الحاضر كما أن 80-90 % منها لا تجدي نفعاً من الناحية العملية. لم تكن تعرف في البداية أن أقراص Keto Guru هو المنتج الذي يجدي نفعاً بالفعل. ليست وحدها فقط، بل لا يزال هناك الكثيرون ممن لا يعرفون ذلك. مشروب Keto Guru هو المشروب الذي يجدي نفعاً بالفعل. ليست وحدها فقط، بل لا يزال هناك الكثيرون ممن لا يعرفون ذلك. 
من الذي لا يعرف؟ في رأيي، يعرف الجميع الآن! بدأت جارتي في تناول هذه الأقراص في بداية شهر ديسمبر. احتلفت بالعام الجديد وهي ترتدي فستاناً كان يلائمها منذ 10 سنوات في حفل التخرج! خسرت 12 كيلوجراماً في شهر واحد، استمر كل رجالنا في التحديق إليها، شعرنا بالغيرة. 

هند – 23 سنة 

كان ينبغي على ميساء أن تفعل ذلك منذ فترة طويلة. إنها غلطتها بالطبع، من أيضاً؟ انتابتها الغيرة والغضب، حسناً، بالطبع كانت كذلك! من الواضح انه يحب الفتيات النحيفات، ما الذي كانت تفكر به؟ تتواجد سيرين هنا، والجميع يعلم بشأن أقراص Keto Guru كيتو جورو الآن. ربما أن السيدات اللائي لا يهتمون بمظهرهم لا يعرفون ذلك، لكن يرجع ذلك إلى أنهن لا يبحثن عن طرق حتى يصبحن أكثر جمالاً. خسر جميع الأشخاص الذين كانوا بحاجة إلى هذه الأقراص الوزن بمساعدته. لم يعد الأمر متعلقاً بالتصديق. 

مروان – 22 سنة 

بعد اليوم الأول من تناول أقراص Keto Guru كيتو جورو ، دهشت من الإحساس الرائع الذي كنت أشعر به في جسمي. ولم تكن هناك أي اضطرابات في المعدة أو الأمعاء. شعرت أن كل عضلة في جسمي تم شدها بفضل هذا الأقراص السحري. في الواقع، منحتني هذه الأقراص الكثير من الطاقة والحيوية ولم أعد أتناول الوجبات السريعة كثيرًا وكذلك لم أعد أمارس التمارين لأنه لا وقت لدي لهذا. 

هنادي – 44 سنة 

بعد خمسة أيام من تناول أقراص Keto Guru كيتو جورو ، صدمتُ بهذه النتائج الجذرية. لقد نقص وزني 10 كيلو جرام! أدهشتني النتائج وشعرتُ بأنني أكثر ثقة بنفسي. وأصبحت أشعر بالسعادة عند النظر في المرآة! 

ريان – 57 سنة 

بعد 14 يومًا، ليس فقط زالت كل الشكوك والهواجس لديّ، بل اختفى معها كل الوزن الزائد! والآن، نقص من وزني 26 كيلو جرام. لم أر شيئًا يشد جسمي بهذه القوة من قبل، لا يهم كم يبلغ سعره، فنتائجه سحرية ولا تقدّر بمال! لقد كان الأمر مفاجأة كبيرة لأصدقائي وعائلتي. لم يستطيعوا أن يصدقوا الفرق، وكانوا مقتنعين بأنني خضعت لعملية شفط دهون! 

محمد -36 سنة 

عند تناول Keto Guruكيتو جورو ، ستتمكن من إنقاص 25 كيلو في خلال شهر. فهو يساعد على شد الجلد والمعدة والفخذين، ويزيل الترهلات وعلامات الشيخوخة وجفاف البشرة. 

خديجة – 52 سنة 

"إنه مذهل فعلاً. لا أصدق مدى سرعة النتائج. نتائج فعلية! ظهرت النتائج بعد اليوم الأول مباشرة. لا أعرف كيف أشكركم، لقد أصبح جسمي أنيقًا مرة أخرى" 

محسن – 30 سنة 

"الشيء الوحيد الذي كنت أتمناه هو مشاهدة الدكتور أوز في وقت مبكر! لقد كانت النتائج مذهلة ولم أصدق أن هذا هو جسمي بالفعل. لقد أنقصت 10 كيلو وعادت إليّ ثقتي بنفسي". 

مريم – 44 سنة 

"إنني أحب جسمي الجديد وأشعر بالسعادة عند النظر في المرآة. لقد جربت عشرات المنتجات والعلاجات لكن لا شيء كان له تأثير كتأثير Keto Guru كيتو جورو . أشكركم من صميم قلبي!" 

فدوى - 35 سنة 

تم اختياري مرة واحدة لتجربة أقراص فوارة طبيعية من Keto Guru لأنني أردت أن أفقد حوالي 10 كجم قبل الزفاف وكان لدي 3 أشهر للقيام بذلك. لقد أرسلوا لي منتج Keto Guru ، واستلمته في غضون أيام قليلة. 
لم يكن لدي شك في Keto Guru كيتو جورو ، لأنه حقق نتائج جيدة في الدراسات السريرية. كما تمت الموافقة عليها من قبل مختبرات البحث بجودة المنتج الصارمة ومتطلبات الرقابة عليها. أخبروني أنه أكثر منتجات إنقاص الوزن تركيزًا وأنقى في السوق. 
مروى - 32 سنة
اشتريت هذا المنتج منذ 3 أسابيع. أخذتها منتصبة ، وأكلت بشكل متوازن وسرت لمدة ساعة واحدة كل يوم