مراجعات لصقات نوتسليك Nutislic للتنحيف ، الآثار الجانبية ، التكوين ، الاختبار ، تجارب ، السعر ، الشراء

0

 


مراجعات  لصقات نوتسليك Nutislic  للتنحيف ، الآثار الجانبية ، التكوين ، الاختبار ، تجارب ، السعر ، الشراءمرض الثروة

هل من الصعب عليك خسارة الوزن؟ هل جربت عدة تقنيات مختلفة لفقدان الوزن ولكنك لم تحقق نتائج مرضية؟ حسنًا ، فقدان الوزن لا يحدث بين عشية وضحاها مما يعني أنك بحاجة إلى الصبر والمثابرة للتخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة. شيء آخر هو أنه إذا لم يكن لديك النهج الصحيح ، فلن تصل أبدًا إلى أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن.

ولكن ، ما هو كل شيء عن Nutislic؟ هل يفي هذا المنتج بوعده؟ هل تمكنت النساء من إنقاص الوزن باستخدام Nutislic؟ ماذا يقول المستخدمون الحقيقيون عن إمكاناته؟ هل يمكن الوثوق Nutislic؟

في هذا الاستعراض ، ستجد إجابات لكل هذه الأسئلة وغيرها الكثير. لذا اقرأ وتعرف على ماهية Nutislic ولماذا تكتسب شعبية في السوق.

تؤثر السمنة على عدد متزايد من الناس. البيانات الإحصائية قاسية على - نمط الحياة المستقرة ووسائل الراحة التكنولوجية التالية فيما يتعلق بأداء الأنشطة اليومية تساهم في زيادة هائلة في الأشخاص الذين أصبح أداءهم أكثر صعوبة في مختلف جوانبه بسبب السمنة . فهو لا يساهم فقط في الانخفاض الحاد في احترام الذات لدى المتضررين من المشكلة ، ولكنه يتسبب أيضًا في تهديد مشروع للصحة والحياة.

السبب وراء مثل هذه الحالة هو ، من بين أمور أخرى ، العبء الثقيل على الجهاز العضلي الهيكلي ونظام الدورة الدموية في الجسم. يتطلب علاج السمنة حلولًا محددة لا تتعارض كثيرًا مع الإيقاع الطبيعي لعمل الجسم. الحل الأمثل هو Nutislic - لاصقات صغيرة ذات فعالية مثبتة علميًا لدعم العملية الطبيعية لحرق الدهون.

ما هي   لصقات نوتسليك Nutislic؟

نوتسليك Nutislic عبارة عن رقع حديثة لفقدان الوزن ذات تأثير متعدد المسارات. وهي تتألف ، من بين أمور أخرى:

دعم عملية حرق الدهون ،

تحسين التمثيل الغذائي الطبيعي ،

الحد من الشعور بالجوع ،

عن طريق خفض مستويات الكوليسترول ،

ينشط إزالة السموم من الجسم.

لم يعد من الضروري استخدام لاصقات Nutislic مرة واحدة في اليوم - بعد الاستيقاظ من النوم. يكفي استخدام واحد لمدة 24 ساعة كاملة من علاج فقدان الوزن ، حيث يتم إطلاق المكونات النشطة ببطء في الجسم المسؤولة عن العمل. قطع الأرض صغيرة ، ولونها قريب من لون جلد الإنسان - يمكننا تطبيقها بسهولة في الممارسة العملية وغير واضحة.

عند استخدام لاصقات Nutislic ، يمكننا الاستحمام أو الاستحمام دون قلق ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضات الشديدة - حيث يلتصق الطلاء المقاوم للماء بجلدهم على الرغم من تعرضهم له. رطوبة. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أنه من أجل الحد من تعرض البقع للتلامس المباشر مع الماء إلى الحد الأدنى - فإن الاستحمام الطويل ، الذي يتم غمرهم خلاله في الماء ، يمكن أن يحرمهم من بعض المكونات. نشيط.

يجب دائمًا وضع اللاصقات على بشرة نظيفة - لا يتم تغطيتها بالمستحضرات أو المستحضرات الأخرى التي قد تحد من قدرة امتصاص المواد الفعالة الموجودة في Nutislic. عند تغيير التصحيحات ، يجب أن نلصقها دائمًا في مكان مختلف عن آخرها.

يؤكد صانع المربعات أنه يمكن أن يكون إضافة رائعة إلى علاج فقدان الوزن ، على الرغم من أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يحل محل نظام غذائي متوازن ونمط حياة نشط.

كيف تعمل لصقات نوتسليك Nutislic؟

لاحظ مستخدمو لاصقات Nutislic نتائج مذهلة بفضل المزيج الفريد من المكونات النشطة الطبيعية الموجودة في تركيبته. اختلافهم عن علاجات فقدان الوزن الأخرى هو التدخل الجراحي المنخفض للغاية. بفضل التطبيق التدريجي للمكونات النشطة على الجسم من خلال اللصقة ، فإن Nutislic قادر على التأثير على الأنسجة الدهنية بطريقة طبيعية ، دون التسبب في إجهاد التمثيل الغذائي ، وهو سبب ما يسمى بتأثير yo-yo. ينتج.

المواد الفعالة الموجودة في مكمل Nutislic:

تزويد جسمك بمصدر ثابت وفاخر لمضادات الأكسدة ؛

استقرار مستويات السكر في الدم.

تطبيع ضغط الدم

تحسين التوافر البيولوجي لجميع العناصر الغذائية ؛

تقوية جهاز المناعة لديك

تحفيز نقل السموم المتراكمة في جسمك ؛

تحسين الدورة الدموية للأكسجين في الجسم.

تقليل الغازات الزائدة في المعدة.

معركة الانتفاخ وإبطاء اشتداد الشعور بالامتلاء ؛

تقوية أداء القلب وخفض الكوليسترول السيئ.

ماهي مكونات  لصقات نوتسليك Nutislic ماذا يوجد بداخلها؟

تحتوي لاصقات Nutislic على مواد طبيعية فقط. لمعرفة قائمة كاملة بالمكونات النشطة بالإضافة إلى وصف تفصيلي لتأثيرها على الجسم ، قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة المصنعة Nutislic. لن تجد هناك معلومات عن المنتج فحسب ، بل ستجد أيضًا إجابات على الأسئلة الشائعة المتعلقة بفقدان الوزن بالإضافة إلى نموذج يمكنك من خلاله تقديم طلب لشراء Nutislic.

تقييمات لصقات التنحيف Nutislic، كيف تأخذ، مراجعة المنتدى، اختبار فرنسا. ماذا يقول المستخدمون؟

غالبية الآراء حول Nutislic إيجابية ، سواء بين المستخدمين والمتخصصين.

اعتمدنا في رأينا حول Nutislic على مجموعة متنوعة من المصادر ، من الشركة المصنعة إلى المستخدمين والمختبرين.

Nutislic هو الحل المثالي لجميع المستهلكين الذين يطلبون ذلك.

ماهو سعر  لصقات نوتسليك Nutislic في الصيدليات. أو شراء؟

يمكنك المشاركة في Nutislic والحصول على خصم 50٪ على الأقل على طلبك. لتصبح عضوًا ، ما عليك سوى ملء النموذج المتاح على موقع الويب الرسمي الخاص بهم. عند الانضمام إلى النادي ، يمكنك شراء Nutislic بسعر مخفض 275 درهم إماراتي ، بدلاً من السعر القياسي البالغ 550 درهمًا إماراتيًا.

عند ملء النموذج ، يمكنك أيضًا اختيار خيار الدفع عند التسليم. هذا يعني أنه يمكنك الدفع مباشرة إلى الوكيل عند وصول الطرد.

مشاهدة وهمية! بسبب الفعالية العالية لصقات Nutislic ، هناك محاولات متكررة لبيع تركيبات أخرى تحمل نفس الاسم أو باسم مشابه. الثقة في التصحيحات المتوفرة على الموقع الرسمي للشركة المصنعة هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك تشتري منتجًا شرعيًا من شأنه أن يساعد صحتك. يشكل استخدام مصادر غير مصرح بها خطرًا على صحتك.

عند شراء Nutislic من خلال الموقع الرسمي للشركة المصنعة ، يمكنك التأكد من أن المنتج يلبي أعلى معايير السلامة ويحتوي على مجموعة كاملة من المواد الفعالة.

مراجعة لصقات Nutislic - الصيغة الوحيدة لحرق الدهون التي ستحتاجها للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة

Nutislic هو منتج يدعي أنه يساعد في إنقاص الوزن. وفقًا لمصنّعه ، تمت صياغة المنتج في الإمارات العربية المتحدة ويمكن أن يساعدك على خسارة ما لا يقل عن 10-12 كيلوغرامًا في غضون شهر واحد. المنتج جديد تمامًا في السوق ، لكنه يبدو واعدًا. في الواقع ، لقد جذبت بالفعل انتباه العديد من النساء اللواتي يكافحن من أجل أن يصبحن نحيفات ولياقة.

نظرة عامة على Nutislic - ما هو؟ هل هي فعالة حقًا؟

Nutislic عبارة عن لصقات تحتوي على تركيبة لحرق الدهون تحتوي على مكونات مفيدة أثبتت أنها تساهم في إنقاص الوزن. تعمل كل هذه المكونات كمحرقات قوية للدهون كما أنها تسرع عملية التمثيل الغذائي بينما تساعد في الهضم.

وفقًا لأخصائيي التغذية الذين ابتكروا هذه الصيغة ، تجد النساء صعوبة في إنقاص الوزن لأسباب عديدة. في الواقع ، يعتبر فقدان الوزن للنساء أكثر صعوبة وتعقيدًا من الرجال ، وهناك العديد من العوامل بما في ذلك الهرمونات التي تمنعهن من حرق الدهون وفقدان الوزن.

بالمقارنة مع الرجال ، فإن معدل الأيض لدى النساء منخفض نسبيًا أيضًا ، مما يجعل فقدان الوزن أكثر صعوبة بالنسبة لهن. علاوة على ذلك ، فإن أسلوب الحياة والنظام الغذائي الذي تتبعه العديد من النساء هذه الأيام يساهم بشكل رئيسي في زيادة الوزن وليس فقدان الوزن.

يقول أخصائيو التغذية إنه من أجل إنقاص وزن المرأة ، من المهم بالنسبة لها التخلص من المواد الضارة من أجسامها أولاً. هذا هو السبب في أنهم قاموا بإنشاء Nutislic لمساعدة النساء على التخلص من السموم بشكل طبيعي من الجسم وتحسين عملية حرق الدهون.

Nutislic متوفر على شكل لصقات يمكن استخدامها مرة كل 24 ساعة. تسمح الطريقة عبر الجلد بتوزيع عناصر حرق الدهون عبر الجلد ، مما يمكنهم من تقسيم نمو الدهون على الفور. يعد استخدام لاصقات Nutlislic كطريقة لحرق الدهون آمنًا وموثوقًا ويعطي نتائج رائعة في فترة زمنية قصيرة.

إذن ما الذي يحتويه Nutislic بالفعل والذي يجعله قويًا وفعالًا لإنقاص الوزن؟ لنلقي نظرة.

مستخلص توت الغوجي - يحسن الهضم ويدعم فقدان الوزن.

مستخلص نبات واكامي - يعزز عملية التمثيل الغذائي ويساعد في التخلص من الدهون. المكون غني أيضًا بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على منع ترسب الدهون وتقليل الكوليسترول السيئ.

مستخلص نبات يربا ماتي - يعمل كمضاد قوي للأكسدة لمقاومة زيادة الوزن. يساعد في الحفاظ على الوزن بشكل دائم.


ملاحظات وتعليقات ومراجعات المستخدمين حول Nutislic

شارك الأشخاص الذين استخدموا Nutislic في الإمارات العربية المتحدة مراجعاتهم عبر الإنترنت. وجدنا العديد من التعليقات والملاحظات في منتديات الحياة الصحية والتي تشير إلى أن Nutislic منتج فعال لفقدان الوزن. هذا ما قالوه.

يدعم فقدان الوزن بسرعة

تركيبة مثبتة بمكونات مفيدة

أي آثار جانبية

تظهر النتائج في غضون أسابيع قليلة

سهل الاستخدام

سعر معقول

التسليم في الوقت المناسب وسرية

تقدر المنظمات العالمية أن عدد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة يؤثر حاليًا على 1.4 مليار شخص. ترتبط الزيادة الكبيرة في هذا المرض ارتباطًا مباشرًا بعوامل مثل:

طعام يسهل الوصول إليه ،

نمط حياة مستقر،

نقص في النشاط الجسدي.

يتم تحديد درجة الوزن الزائد في حد ذاته من خلال ما يسمى بمؤشر كتلة الجسم (BMI) ، والذي يعرفه بأنه قيمة تساوي أو تزيد عن 25. ويتم حساب هذه القيمة على أنها الجسم من كتلة الإنسان بالكيلوجرام مقسومة على مربع ارتفاعه بالمتر. إلى جانب مؤشر كتلة الجسم ، يستخدم قياس الوزن الزائد والسمنة أيضًا مؤشر حجم الجسم (BVI) ، وأساس الوزن وقياس سمك طبقة الجلد و تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية. تساعد لاصقات نوتسليك Nutislic في تقليل كمية الأنسجة الدهنية في الجسم بشكل كبير والتي توفر مجموعة من الفوائد الصحية.

لصقات نوتسليك Nutislic التخسيس اثار جانبية؟ 

أسلوب الحياة الصحي هو أسلوب يتم الترويج له في العالم الحديث ، في جميع أنواع وسائل التواصل الاجتماعي - يتم تشجيع الناس على تغيير نظامهم الغذائي ، والتخلي عن العادات غير المواتية للجسم أو ممارسة النشاط البدني. في عملياتهم اليومية. على وجه الخصوص ، ينتج عن أول الاقتراحات المذكورة أعلاه تحسنًا فوريًا تقريبًا في صحتنا ، فضلاً عن فقدان الوزن الزائد. تساعد لصقات Nutislic لفقدان الوزن في الحفاظ على نظام غذائي صحي وكذلك تحسين نتائج فقدان الوزن وهي المسؤولة عن دعم العديد من العمليات المختلفة في أجسامنا!

لصقات نوتسليك  Nutislicكيفية الاستخدام

يتم تحديد موعد لصقة في اليوم الأول من العلاج ويجب وضعها مباشرة على الجسم. لونه قريب من لون جسم الإنسان ، مما يجعل من الممكن إخفائه تحت الملابس - على سبيل المثال ، على الذراع أو الظهر. يوفر الشكل المربع الصغير إحساسًا مريحًا بالارتداء.

تسمح خصائص لاصقات نوتسليك Nutislic المقاومة للماء باستخدامها دون مشاكل أثناء الاستحمام أو الاستحمام أو أثناء المشاركة في نشاط بدني. يسمح الغراء عالي الجودة بالالتصاق بالجلد على الرغم من الرطوبة. يخبرنا الملحق المرفق ، مع ذلك ، أن التعرض الطويل المدى للبقع للماء يضعف تأثيرها بشكل كبير ، مما يجعل اختيار الاستحمام لمدة خمس دقائق على حمام طويل ومريح فكرة جيدة.

قبل وضع لصقة نوتسليك Nutislic ، لا ينبغي فرك الجسم بأي تركيبات ، مثل المستحضرات أو المراهم ، التي تضعف بشكل كبير من عملية الالتصاق بالجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب استبدالها بانتظام ، مرة واحدة يوميًا لضمان أقصى فعالية لجميع العلاجات. يجب وضع اللصقة التي سيتم ارتداؤها في اليوم التالي في مكان مختلف عن السابق ، مما يؤثر أيضًا على أدائها السليم.

نتائج استخدام لاصقات نوتسليك Nutislic Patches

ستكون نتائج العلاج الكامل مرئية بعد الانتهاء من الحزمة بأكملها ، ولكن يمكن أيضًا ملاحظة العلامات الأولى في وقت قريب. ومن المثير للاهتمام أن الشيء الأساسي عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن الزائد هو اتباع نظام غذائي متوازن ومتوازن ، بينما تعد لاصقات Nutislic تحسنًا كبيرًا في نتائج الوجبات المخفضة السعرات الحرارية.

إن التمرين المنتظم ، والمشي ، والحد من الدهون والسكريات ، بالإضافة إلى عمل تصحيحات Nutislic لجميع هذه العناصر سيساعد في تحقيق الهدف المنشود.


تكوين Nutislic. ماذا يوجد بداخلها؟

تتمتع لصقات إنقاص الوزن Nutislic بتركيبة طبيعية غنية جدًا مما يعد مؤشرًا على جودة السوق فوق المتوسطة لتحضير هذا النوع. المنتج آمن للاستخدام بنسبة 100٪. تتوفر قائمة كاملة بالمكونات على الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

تقييمات لصقات التنحيف Nutislic، كيف تأخذ، مراجعة المنتدى، اختبار فرنسا. ماذا يقول المستخدمون؟

إن الشعبية المتزايدة للمنتج والعديد من المراجعات الإيجابية حوله أمر مهم.

تدور مراجعات المنتج المتوفرة على الويب حول الجودة العالية والأداء الموثوق به.

تم اختبار Nutislic عدة مرات قبل طرحه للبيع ، وجميع الاختبارات أعطت نتائج إيجابية.

Nutislic هو مكمل غذائي يحرق الدهون في الأسواق بشكل لا يصدق. لهذا السبب ، من الممكن تشغيل إصدارات مزيفة منه لا علاقة لها بالمنتج. وبالتالي ، فإن الضمان الوحيد للحصول على التصحيحات الأصلية هو إجراء عملية شراء على الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

نوتسليك Nutislic - مستخلص من الطبيعة في رقع صغيرة. التخسيس لعام 2019

تتميز البلدان المتقدمة النمو ذات النمو الاقتصادي المرتفع برفاهية أعلى من المتوسط. يتجلى ليس فقط في شكل نزوات مادية ولكن أيضًا في نمط الحياة اليومية. من الأسهل بكثير أن يصبح الوصول الشائع إلى الأطعمة عالية البقاء عادة يومية عندما لا يكون الشخص مقيدًا بمحتوى المحفظة. وبالتالي ، نتيجة للتغيرات الثقافية الكبيرة ، فإننا نستخدم بشكل متزايد حانات الوجبات السريعة أو المطاعم المشبوهة ذات الجودة. والسبب عادة هو كسب وقت ثمين ... للأسف على حساب صحة المرء. يعتبر الوزن الزائد والسمنة من أمراض الحضارة في القرن الحادي والعشرين.

جميع الاختلافات الإقليمية في عصر الإنترنت صغيرة جدًا لدرجة أن المشكلة تتعلق بكل من إفريقيا وأوروبا وأمريكا وآسيا. شخص إحصائي لكوكبنا يتراوح عمره بين 22 و 48 عامًا يعمل بمعدل 3 ساعات في الأسبوع تقريبًا أقل من نظيره منذ أكثر من 40 عامًا. إلى جانب تقدم الحضارة ، حققنا أيضًا مستوى عالٍ جدًا في الأساليب غير التقليدية للتخلص من الدهون الزائدة من الجسم.

من العمليات المكلفة ، العلاجات الغازية إلى منتجات التخسيس البسيطة. يصب السوق عبر الإنترنت المزيد والمزيد من الطرق الجديدة لمحاربة زيادة الوزن. فقط لتحقيق تأثير طويل الأمد ، من الصعب الحكم على أيها يستحق أي شيء. بدءًا من الحبوب والكبسولات ومزيلات الشحوم وانتهاءً بالبقع ونظارات التخسيس ، نود أن نختار شيئًا صحيًا وطبيعيًا. تأتي لاصقات Nutislic الصغيرة مع المساعدة.

يُعد تثبيط الشهية جنبًا إلى جنب مع نشاط مضادات الأكسدة من أهم عمليات التخسيس. تعتمد لاصقات Nutislic الصغيرة في عملها الأساسي على هذه الحقيقة. تعتبر الطريقة عبر الجلد فكرة رائعة "لإدخال" مركبات الفلافونويد والأستروجين النباتية مباشرة إلى الجسم.

يجب أن تكون عملية تنظيف الجسم من رواسب الدهون المتراكمة قريبة من العملية الطبيعية. في الحالة المعاكسة ، سيكثف الجسم دائمًا تأثير اليويو للدفاع عن نفسه. يعرف جسم الإنسان تمامًا مدى حاجته إلى كل من العناصر الغذائية ودعم جميع أنواع العمليات الهرمونية. يجب ألا يتم إزعاجها. الخطأ الأكثر شيوعًا هو صدمة جهازك الهضمي بشكل مفرط بجرعات عالية من الألياف ، وفيتامين ج ، ول-كارنيتين على سبيل المثال. لسوء الحظ ، ينتهي الأمر في كل حالة بنفس الطريقة تمامًا ، والإيمان بالتقدم الإضافي في تقليل الدهون في الجسم ينخفض ​​إلى الصفر. فلماذا يستحق الوثوق بطريقة الجلد؟ آلية عمل لاصقات نوتسليك Nutislic هي نسخة من عملية إزالة السموم الطبيعية من الجسم مع التخلص من الطبقات العميقة من الدهون المتبقية.

ما هو سبب هذه الميزة الكبيرة للبقع؟ قبل كل شيء ، سرعة العمل! يخترق اللاصق اللاصق الطبقة العليا من الجلد ويمنح الجسم الوقت اللازم وكمية المواد التي تساعد على التخسيس المناسب. إنها حاليًا الطريقة الوحيدة التي تعمل في انسجام مع الطبيعة ، وتحقق نتائج مذهلة بعد التطبيق الأول.

نوتسليك Nutislic - لصقات صغيرة مؤكدة علميا العملية

تشير لاصقات Nutislic إلى البداية في عام 2016. كان شهر سبتمبر من ذلك العام بمثابة تقدم كبير في الأبحاث التي أجريت على هذا المنتج فقط لتقليل الكيلوجرامات الإضافية. جمعت أيقونة خبير التغذية الآسيوي كاهمان بجونغ مجموعة من 312 شخصًا كانوا غير راضين عن شخصياتهم في نهاية الصيف. اشتمل تقييم عدم الرضا على استبيان يتضح من خلاله ما إذا كان الشخص البدين يعاني أيضًا من مشاكل في الأنشطة اليومية.

فاقت التأثيرات كل التوقعات. فقدت المجموعة الضابطة التي تتبنى لاصقات Nutislic الصغيرة بشكل منهجي أكثر من 5.2 كجم أكثر من مجموعة الدواء الوهمي. بالإضافة إلى ذلك ، تم دراسة المعلمات المؤشر الجلايسيمي ومحيط الخصر والخصر والفخذ. وبشكل متناغم ، كانت جميع النتائج لصالح الشخص الذي استخدم Nutislic. تم قياس النجاح في أكثر من 62٪ من الفعالية. يوضح مجموع هذه التجربة أن التصحيحات المصغرة هي منتج يعمل بفعالية.

لتوضيح ما سبق ، حصلنا على الجدول الرسمي لنتائج القياس. يُظهر فقدان الوزن مع درجة نقاط على مستوى الرضا ومؤشر نسبة السكر في الدم ودوائر أجزاء الجسم المذكورة أعلاه.

قبل أن تبدأ في التدخل في تحول شخصيتك ، فإن الأمر يستحق التوقف ومعرفة المزيد حول كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. نوتسليك Nutislic عبارة عن رقعة صغيرة مطورة حديثًا للاستخدام على بشرة الجسم لتحقيق عملية تنحيف فعالة في أقل من 3 أسابيع.

لا حاجة إلى استعداد رياضي أو نشاط رياضي لاستخدام Nutislic. مجرد التمسك ونسيان المجمعات الخاصة بك مع مرور الوقت. Nutislic عبارة عن مكونات نشطة مكثفة في شكل عبر الجلد. يعود الفضل في نجاحها إلى ربط خمسة منهم فقط:

غوجي التوت - هو أكبر مصدر لمضادات الأكسدة. أنها تدعم عمليات التمثيل الغذائي ، ووظيفة cAMP وتقاوم تكوين جزيئات دهنية جديدة. تعمل على تسريع عملية تحويل السكريات إلى طاقة ، مما يؤدي إلى نقص الجليكوجين الزائد والسكريات البسيطة. هذا التنوع من التوت هو أيضًا مصدر غني بالفيتامينات والمعادن.

التوت الأبيض - إنها شجرة نفضية قديمة. تم استخدام خصائصه العلاجية في الطب الصيني البديل لسنوات. مستخلص التوت الأبيض الموجود في Nutislic يعمل على استقرار مستوى الجلوكوز. تأثير هذا هو أيضًا تطبيع الضغط ، وكذلك امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل. من خلال استعادة صحة الجهاز المناعي ، يصبح من الأسهل نقل السموم والإفرازات المتبقية خارج الخلايا. وهذا يعني تسريع عملية إطلاق السموم وتفتيت الدهون إلى طاقة.

 - يؤدي إلى دوران أفضل للأكسجين في الجسم. يستخدم في الهند خلال جلسات اليوجا لتحرير خواطر الجسم. تسمى الكأس الذهبية للشباب. يحسن بشكل مثالي حالة الجلد والأظافر والشعر. يمنع الاستخدام المنتظم الجفاف ، وهو أمر غير مرغوب فيه في عمليات التمثيل الغذائي المتزايدة.

ماغنوليا الطبية - تقلل الغازات الزائدة في المعدة. مثالي عند محاربة أمراض الانتفاخ. يحسن امتصاص المكونات المصنعة في نظام الغذاء. يزيد من الشعور بالشبع. بالإضافة إلى أنه يعيد مستوى السكر الطبيعي ، ويعزز تأثير النظام الغذائي.

يربا ماتي - المعروف في شكل مشروب. ثبت علميًا أن مستخلصه يمتص بشكل أفضل من خلال الجلد. 15 دقيقة فقط تكفي لتشعر بتأثيرها في شكل شعور بالشبع. يربا ماتي له تأثير إيجابي على عمل القلب. إنه يخفض مستوى الكوليسترول الضار المسمى LDL ، وأيضًا في الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا يدعم الإجراء الوقائي المضاد لتصلب الشرايين.

النتائج المذهلة للأبحاث التي أجريت في كاليفورنيا تؤكد فعالية Nutislic!

بعد أقل من عام ، أرسلت الشركة المصنعة تركيبة فريدة مع رقعة منقوعة إلى كاليفورنيا. هناك ، كان المنتج غير المرئي (Nutislic) لتأكيد فعاليته في المجال العلمي. مبدأ عمل لاصقات نوتسليك Nutislic الصغيرة بسيط للغاية. إنه يحفز النسيج الخلوي تحت الجلد مما يحفز توليد الحرارة في الجسم.

تم اختبار عملية تحفيز دورة الأدينوزين 3 و 5 أحادي الفوسفات بدقة. كما اتضح ، من خلال تأثير العناصر الغذائية من Nutislic ، قاموا بتحفيز الصف الثاني من المرحلات المسؤولة عن سرعة التمثيل الغذائي. ماذا يعنى ذلك؟ المؤشر الإيجابي باختصار: حرق السعرات الحرارية. نعم - يعتمد Nutislic في عمله على التأثير المعزز للسعرات الحرارية بدون نشاط بدني. تفقد الوزن وأنت جالس وكذب وحتى تنام عندما يكون لديك عصا.



لصقات نوتسليك Nutislic - آراء اختصاصيي التغذية

لا يسمح الإنترنت لأي شيء بالمرور بدون آراء وتوصيات إيجابية. كيف حصل عليها Nutislic؟ سيجيب على هذا السؤال اختصاصي تغذية يعمل على وصفة Nutislic James Cron-Nahman.

"كوني مخضرمًا في الممارسات المخبرية لسنوات عديدة ، كنت أعاني من تحليل تركيبات مئات بل آلاف المنتجات. كان تأثير هذه الاختبارات يتحسن لسنوات ؛ ومع ذلك ، فإن فعالية إجراءات التخسيس لا تزال لا تتجاوز 15٪. ما هو الاستنتاج؟ واحد فقط من كل ثمانية فعال. أتذكر تمامًا تحليل لاصقات Nutislic الصغيرة.

 لقد ظلوا في ذهني ، لأننا كمنتج رائد ، درسنا هذا النوع من تكثيف المكونات. من بين أرفف البثور وعبوات الكبسولات أو الحبوب ، كان Nutislic علامة على الابتكار. كل شخص لديه التزام أكبر ينتظر الحلول الحديثة.

اكتسب كل شيء زخمًا عندما بدأت مخططات Nutislic في الانقضاض! سمح لنا المنتج بتغيير حجم البقعة المنقوعة ، مع الحفاظ على عدد الركائز. لقد لاحظنا ظاهرة مذهلة. اتضح أن مكان وضع الرقعة لا يهم. هذا يعطي حجة كبيرة ، لأنه يمكن لصقها عمليا حيث نحبها.

يحب الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بشكل خاص إخفاء طريقهم في مكان غير مرئي. لماذا قمنا بتغيير حجم الباتش إلى الميني باتش الشعبي؟ الجواب بسيط. يجبر الجسم على العمل الجاد. تمكنا من زيادة التكثيف لتقليل مجال الامتصاص. وبالتالي ، فقد ساهمنا في تحسين كفاءة وفعالية لاصقات نوتسليك Nutislic الصغيرة. "

القصص الرائعة لا تحدث كثيرًا. هذا هو السبب في أن العديد من رواد Nutislic كانوا متشككين بشأن هذا النوع من فقدان الكيلوجرامات. ومع ذلك ، بعد أسبوعين فقط كانت عملية الطلب في أعلى مستوياتها بالفعل. أغرقت المنتديات الأوروبية الأكبر بالتوصيات الإيجابية من المؤسسات والعملاء اللاحقين

روت ديانا من رومانيا قصتها القصيرة في منتدى .

"أثناء إجازتي في تونس ، رأيت عددًا قليلاً من الأشخاص الذين يعانون من بقع صغيرة غريبة حول الوركين. في النهاية ، لم أستطع تحمل ذلك وسألت عما يجري. جاء جاري في الفندق من قطر وقال إنه الآن أكثر أشكال فقدان الوزن شيوعًا. لقد فاجأني ذلك كثيرًا وبدأت في التعمق في الموضوع.

اتضح أنها لاصقات Nutislic الصغيرة. كان هناك الكثير من المعلومات على الإنترنت في أمريكا وأوروبا الوسطى. ومع ذلك ، شمل التوزيع قارتين فقط وأكبر قارة في العالم وهي آسيا. طلبت من صديقي أن يرسل لي حزمتين بعد الوصول.

لدهشتي بعد 4 أيام فقط تجاوزت توقعاتي الشديدة. شعرت بزيادة في الطاقة الإيجابية ورأيت بالفعل الرقم 5 في مقدمة المقياس. 4 أيام وأكثر 2 كيلو نزولاً وبعد الأعياد! تستمر الصداقة التي بدأت في أيام العطلات حتى اليوم ، وأنا أوصي Nutislic للجميع. "

لاصقات Nutislic الصغيرة - طريقتك السرية لخسارة الوزن

لتلخيص ما سبق ... Nutislic منتج يستحق أعلى ثقة. آلاف الأشخاص الذين تم إنقاذهم من كابوس زيادة الوزن هم مجرد بداية للخلافة. Nutislic هو توصية من رموز الحمية ، وأخصائيي التغذية وحتى المدربين الشخصيين المرئيين في جميع أنحاء العالم. الشكل الخفي الموجود في اللاصقات الصغيرة يعني أن عملية إنقاص الوزن أصبحت أخيرًا سهلة وممتعة. النجاح لا يعتمد على عشرات الساعات المخصصة للطهي وإعداد نظام غذائي صارم ، فقط على الانتظام. الرقع تدعم التخسيس 24 ساعة في اليوم!

يجب أن نتذكر أن الحجة المهمة لفعالية Nutislic هي طريقة امتصاص المكونات النشطة عبر الجلد. لا تتداخل رقع التخسيس مع الدواء الذي يتم تناوله ، ولم يتم دراسة فعاليتها على الحيوانات. كل هذا يجعل Nutislic منتجًا بيئيًا آمنًا للصحة بنسبة 100٪.

إذا كنت ترغب في طلب لاصقات Nutislic بسعر ترويجي ، فاستخدم العرض الترويجي التالي. يتضمن توصيل مجاني للمنتج حتى في غضون 24 ساعة. تذكر: البيع محدود الكمية. 

الأسئلة المتداولة - لاصقات نوتسليك Nutislic الصغيرة للتخسيس

لماذا يعتبر شكل الرقع الصغيرة أفضل حليف لخسارة الوزن؟

مفعول نوتسليك Nutislic هو بشكل أساسي: تسريع عملية التمثيل الغذائي ، قمع الشهية ، دعم تراكم الدهون ، تأثير إيجابي على خفض الكوليسترول ، تطهير الجسم من السموم وتدفق الطاقة الحيوية. في الوقت نفسه ، تعتبر لاصقات نوتسليك Nutislic الصغيرة طريقة خارجية غير جراحية لفقدان الوزن. لا يؤثر بشكل مباشر على الجهاز الهضمي ، كما هو الحال مع الاستخدام المتتابع للكبسولات المختلفة التي يمكن أن تسبب في النهاية تدميرًا دائمًا ، وارتجاعًا ومشاكل في التغوط.

ما الفرق بين كبسولات التخسيس Nutislic من كبسولات التخسيس الشائعة؟

لصقات نوتسليك Nutislic هي متانة مفعولها وتعزز آثار العلاج يومياً لمدة 24 ساعة. يتم توصيل المكونات النشطة إلى الجسم بشكل تدريجي ، مما يؤدي إلى عادة دائمة للجسم لعملية فقدان الوزن بأكملها. تعمل اللصقات الصغيرة من الطبقة العليا من الجلد لتصل إلى أعمق الخلايا التي بها رواسب دهنية زائدة. Nutislic ليس له تأثير على الجهاز الهضمي ، فهو طريقة آمنة 100٪.

 


هل لدى Nutislic أي إجراءات إضافية؟

نعم ، يحسن الدورة الدموية للأكسجين ، ويمنع تجلط الدم ، ويعيد بناء الكبد ، ويخفض نسبة الكوليسترول ، وينظم مستويات الدم ، وينظف الجسم من السموم المتراكمة لأشهر.

أعاني من مشاكل مزمنة في الجهاز الهضمي ، فأنا أبحث عن طريقة بديلة لفقدان الوزن ، فهل تكون لاصقات Nutislic مناسبة؟

نعم! بالمقارنة مع أكثر طرق التخسيس شيوعًا ، فإن لاصقات Nutislic تضمن تمامًا التأثير الآمن لفقدان الوزن بشكل صحي. لا توجد طريقة عبر الجلد لها تأثير مباشر على الجهاز الهضمي. تدخل مكونات Nutislic النشطة مباشرة إلى المستوى الخلوي ، حيث تحفز الأنسجة الدهنية على التفكك وتحويلها إلى طاقة. يمكن استخدام المنتج بنجاح أثناء مشاكل الجهاز الهضمي والأدوية.

أنها مريحة حقًا في زيادتها مع زيادة طاقة عملية التمثيل الغذائي. لقد أمضيت ما يزيد قليلاً عن أسبوع كامل على هذه  ، وقد حرصت أيضًا على التخلص من بعض الأرطال الزائدة. يستمر العلاج لمدة ثلاثة أشهر وأنا أيضًا حريص جدًا على مراقبة النتائج. لهذا السبب ، ستحصل قريبًا على بقية تجربتي مع إفريقيا

اخرج المانجو! " يقول المزيد من المستهلكين؟ "مرحبًا ، اسمي خديجة ، وإلى جانب ذلك ، كنت أتساءل بانتظام عن الحميات الغذائية والتغذية الإضافية." أريد فقط أن أخبرك أنه من المهم حقًا أن تكون مؤهلاً للتحكم في الرغبات في استراتيجية التغذية لأي شخص. إذا كانت النتائج النهائية طويلة الأمد طويلة الأمد

 

نوتسليك - لخسارة الوزن - صيدلة - خبرات - شراء

من المفترض أن يستمر أكثر من ذلك بكثير ، كما يجب أن تفهم أن مجموعة متنوعة من الناس تمنع الأطعمة التي تشمل الغداء وحتى العشاء. العامل الرئيسي في الواقع هو أنهم يفترضون أنهم يقللون من كمية الدهون من أجل استهلاك أقل بكثير. في حين أن هذا أمر منطقي ، إلا أنه في الواقع حادث!

حقيقة أنه يذهب مباشرة إلى وضع البقاء على قيد الحياة عندما لا يتم إعطاؤه أي طعام لفترة طويلة من الزمن ، فإن معدل الأيض ينخفض. عندما يكتشف المتخصصون لدينا أنفسنا بهذه الطريقة ، فإن الشركة تحمي رواسب الدهون المحققة وتستخدم كتلة عضلية إضافية لتحقيق القوة التي تحتاجها. بصرف النظر عن حقيقة أن شركتنا تواجه صعوبة في خفض سعر التمثيل الغذائي ،

 

فريقنا لا يستفيد على الإطلاق ، إنه ببساطة يمنع فقدان الوزن ، لذا فإن التقنية هي تقليل الدهون عن طريق تحسين الطعام. هذا يشير إلى أنه في المناطق الأصغر ، يتم امتصاص الكثير. ماضي مع المانجو الأفريقي هو كما يلي: قبل نهاية العام ، كنت قد ارتفعت بالفعل 4 كيلوغرامات. ثم جاءت الإجازة ... كل ما حدث بسرعة لهذا السبب ، دون أن أكتشفه ، أضفت 10 أرطال إضافية.

 

نوتسليك Nutislic - التعليقات - السعر - الآثار الجانبية

يعتقد أن هذا قد يحتوي على نتائج صفحة بالإضافة إلى رابط بجانب بعض الأدوية ، إذا كنت في الواقع قد أغفلت بعد أي نوع من العلاج العلمي ، فليس لديك الحق المهني في استشارة Nutislic لتعليقات فقدان الوزن قبل استخدام المانجو الأفريقي الذي يناقش المانجو الأفريقي هذا الاسم العلمي هو في الواقع "ايرفينجيا جابونينسيس" ، حقا من المناطق الاستوائية

غابات الكاميرون المطيرة في أفريقيا؛ هذا مشابه للعناية الشخصية وله فوائد مثل فقدان الدهون عندما تفكر في أنه يعزز عملية التمثيل الغذائي لديك

يسرع ، بالإضافة إلى إزالة الدهون ، ويقلل من الكوليسترول وكذلك ارتفاع ضغط الدم وكذلك مشاكل مرضى السكر في الاعتبار

يقلل من مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية ويزيد من مستويات الكوليسترول نتيجة كمية الشعيرات الموجودة في السائل المنوي.

وتشمل هذه هرمون اللبتين ، الذي يتحكم في الرغبات ويعطي الشعور بالشبع ، مما يؤدي إلى هذه الإرادة الآثار الجانبية تعليقات Nutislic تأكد من استخدام الدهون في الجسم كقوة. اللحوم غنية جدًا بالكالسيوم وفيتامين ج أيضًا ، وتحتوي البذور أيضًا على معادن منها

 

الحديد ومعدن الكالسيوم ، بالإضافة إلى المغنيسيوم والملح والفوسفور والبوتاسيوم. وكذلك فيتامينات B1 و B2 و B3 بالإضافة إلى دهون اللوريك والميريستيك وحمض الأوليك وحمض البالمتيك وحمض الستياريك معًا آثار جانبية Nutislic لفقدان الوزن مع بيتا كاروتين. إدارة الوزن - بذور المانجو الأفريقية

 

نوتسليك Nutislic - لإنقاص الوزن - ترقية - أمازون - اطلب

يمكن أن تتجنب مستخلصات المانجو بسهولة استهلاك دهون الجسم ، بالإضافة إلى أنها تؤدي إلى إنزيمات تتحكم في معدل التمثيل الغذائي. مع مرور الوقت ، يزيد مستخلص المانجو الأفريقي من هرمون فيزيائي ، تأثير أمازون نوتسليك لتخفيف الوزن ، الذي يؤثر على معدل التمثيل الغذائي لسكر الدم والدهون: أديبونكتين ، ويزيد أيضًا من مستويات الأنسولين ، مما يجعل الجسم يستخدم الدهون للحصول على الطاقة ويقلل الوزن ، دراسة جامعية من ياوندي في الكاميرون

نوتسليك - اختبار - تقييم - تطبيق

نوع المكون يأتي من الغطاء النباتي ، وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التأثير على نتيجة الأدوية التي تتناولها ، مثل وصفة الكوليسترول ، وداء السكري ، والوزن ، بالإضافة إلى مضادات التخثر بشكل خاص ، لأنها قد تعرض فعاليتها للخطر. وهذا تقييم يتطلب اختبار Nutislic أن تتحدث إلى طبيبك قبل Nutislic  تناول لفقدان الوزن أو حتى بعض الفوائد الأخرى لضمان دفاعك جنبًا إلى جنب مع التواصل المحتمل إذا كنت تتناول أي دواء.

تعتبر حبوب المانجو للتخسيس حقًا نشاطًا حديثًا يساعد في التغلب على تطلعاتنا. إذا كانت كلها سهلة

لا تفي بالطرق المتاحة ، فالمنتجات المختارة بالتأكيد لا تقدم تأثيرات مرضية ، وأيضًا

استراتيجية حمية صارمة من خلال الالتزام المكثف مضمونة بالتأكيد ، وليس ذلك أيضًا

نرغب في حث مجموعتنا على إعطاء فرصة لأقراص المانجو الإفريقية. تحظى هذه المقالة بشعبية كبيرة بالفعل لدى الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن ويريدون أيضًا تغيير نمط حياتهم. هذا يرجع أساسًا إلى حقيقة أن المانجو الأفريقي يعمل بشكل استثنائي على وجه التحديد بالإضافة إلى كونه مميزًا بشكل استثنائي. في الإعداد هو أكثر المكملات الغذائية المتاحة كفاءة

إنقاص وزن الجسم يساهم. تعتبر أنظمة الكمبيوتر اللوحي هذه فائزين صريحين ، وتتفوق على الشركات الأخرى المعروفة التي تستخدم Nutislic لمراجعات فقدان الوزن التي تعتبر فعالة بشكل أساسي. ومع ذلك ، لا يمكن على الإطلاق مقارنتها بسهولة بأجهزة الكمبيوتر اللوحية من African Mango. إنها لعبة اهتمام عملية؟ هذا ، في الواقع ، بلا شك فعال ويتم تنفيذه بواسطة كليهما

Nutislic - المكونات - المنتدى

تم التحقق من ذلك من قبل العلماء أيضًا من وجهة نظر العديد من الأشخاص حول العالم. ومع ذلك ، دعونا نفحص الحقيقة الصادقة - قد تفترض ، "لا أشعر بذلك حقًا. قد يكون هناك جهاز كمبيوتر لوحي آخر معروف باسم Nutislic تم إنشاؤه فقط لكسب المال من العملاء الأبرياء والمهملين. " في هذه الحالة؛ ومع ذلك ، فإن هذا التحليل غير معقول بالفعل.

يجدر مناقشة نتائج الدراسات البحثية التي أجراها باحثون في الكاميرون. تم إجراء هذه الدراسات في الواقع لإظهار فعالية مفهوم (مركب مكون منتدى Nutislic النشط في حبوب منع الحمل من المانجو الأفريقي) في تقليل وزن الجسم. قرر أربعون متطوعًا بالفعل المشاركة في هذه التقييمات.

تلقى 28 شخصًا جرعة 1.05 جرام من إزالة المانجو الأفريقي ثلاث مرات في اليوم. لا يزال الأطفال البالغون من العمر 12 عامًا يتناولون عقارًا غير فعال. كانت النتائج ممتازة. Nutislic أولئك الذين تناولوا دواءً غير فعال قللوا من وزنهم الجسدي بنسبة 1٪ ، بينما أولئك الذين استخدموا المانجو الأفريقي فقدوا أكثر من 5٪!

ملخص

بالضبط ماذا عن خطة النظام الغذائي الروتيني والتمارين الرياضية؟ التغييرات في نمط الحياة وكذلك ممارسة التمارين هي في الواقع صحية ومتوازنة للجميع. الاضطراب الذي يجب مواجهته بالنسبة لغالبية المكملات الغذائية الموجودة في السوق هو خلط الجهاز مع إستراتيجية نظام غذائي معدة جيدًا وممارسة الرياضة أيضًا.



عندما يسيء الناس إلى أنفسهم أو ينشأون من السعادة ، لا يفعل الناس ذلك. لذلك غالبًا ما يتم تجنبها على الفور وكذلك التخلي عن اقتراح فقدان الوزن. وهذا خطأ كبير! عندما يتعلق الأمر بحبوب حمية المانجو الأفريقية ، يمكننا ترك التمارين البدنية وكذلك يمكن التعامل مع برنامج النظام الغذائي دون أي وصفات طبية أساسية.

اراء المستخدمين 

رويدا -32 سنة

اللحين قاعده ارد عليك وانا ملزقتها ع بطني اليوم رابع يوم استخدمها ونزلت 2 كيلو بس ترى مخففه اكل واخوي كمان له تقريبا" اسبوع او اكثر شوي وكل اللي شافوه قالوا ناحف عن قبل بس اخوي ما وزن نفسه بعد استخدامها وهي كانت السبب بعد الله في نحف اخوي الكبير استخدمها قبل 6 سنوات وفي شهرين نزل 12 كيلو وللحين محافظ ع جسمه بس مو نفس هاذي نوع ثاني .. دورتها ومالقيتها واضطريت ع هاذي بس انا اشوف انها كويسه لحد الان

محسن- 25 سنة

بطريقة سهلة وفعالة
لا يمكنني تخيل أن مثل هذه الطريقة البسيطة تصنع مثل هذه العجائب. يكفي لصق الرقع لبدأ حرق الدهون على الفور. أمر مدهش. لقد استعملتها شخصيًا كما استعملتها أشقائي وبنات عمي. أنصح الجميع بها! هذه طفرة حقيقية في فقدان الوزن.

محمد 35 سنة

اكتسبت الثقة بالنفس
بدأت مشاكلي مع الوزن الزائد بعد عمر 30 سنة. في غضون بضع سنوات اكتسبت ما يصل إلى 28 كجم. ليس لدي وقت للذهاب إلى صالات الرياضة أو اتباع حميات غذائية. لكني شعرت بالخجل بسبب السمنة وأردت التخلص من الوزن. في البداية لم أكن أعتقد أن علاجا ما متوفرا في مثل هذا العرض الرخيص يمكن أن يكون فعالاً. لكنني اكتشفت بنفسي أنه يعمل. لقد خسرت 25 كجم، استعدت جسمي الرشيق ومرة ​​أخرى أصبحت وسيمًا!

خالد - 44 سنة

أشعر وكأني ولدت من جديد
سنوات من الجلوس في مكتب بما أنني مسؤول، سببت لي الكثير من المشاكل. ومن المعروف أنه بعد يوم كامل من الجلوس في المكتب، وبعد العمل لا أجد القوة للتحرك. هذا وطبخ زوجتي … لهذا السبب بلغ وزني 114 كجم. فجأة بدأت أشعر بالتعب الدائم، والنعاس. شعرت بالفظاعة. حتى أعطاني ابني Nutislic. شيء مذهل! شعرت بالفرق على الفور. لقد فقدت ما يصل إلى 26 كجم. لدي الكثير من الطاقة وأشعر بأنني أصغر بـ20 سنة على الأقل. أعطيته أيضًا لزوجتي وقد فقدت الوزن كذلك. هي أجمل بكثير ومن الواضح أن صحتها أحسن.

فدوى - 40 سنة

عدت إلى عملي
عملت مرة كحارس ليلي وبينما انتابني النعاس سمعت جرس الإنذار. رأيت مجموعة من المشاغبين الذين حاولوا اقتحام المكان. حاولت مطاردتهم، ولكن بسبب زيادة الوزن شعرت بضيق في التنفس وسقطت أرضا كالميت. سرق اللصوص المستودع وطردت من عملي. بدأت البحث عن طرق لفقدان الوزن الزائد وقرأت في كل مكان أن Nutislic يعتبر الأفضل. جربته وبعد 40 يومًا فقدت 15 كيلوجراما. كان هذا اختلافا كبيرا. استعدت لياقتي ويمكنني العمل مرة أخرى.

لطيفة - 30 سنة

حياة جديدة مقابل هذا السعر المنخفض
لقد قيل لي دائما أن الوزن الزائد هو نتيجة للشراهة ويكفي تناول كميات أقل لفقدان الوزن. ليس صحيحاً! كنت أعذب نفسي بالحميات الرهيبة بدون نتيجة كما لو كانت عملية الأيض معطلة! ولكن معNutislic شعرت بالفرق بعد أيام قليلة فقط. في وقت قصير فقدت 12 كجم، ولم تمر سوى 4 أسابيع! معجزة!

للعلم اكثر حول لصقات نوتسليك Nutislic اليكم ويكيبيديا